تسوق إلكترونيا من ٱي مكان

حمل التطبيق
الرئيسية

سياسة الخصوصيه‎

أهلا بك في موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية تامة. تعتبر Inshaee حماية خصوصيتك بمثابة مبدأ أخلاقي وقانوني ومجتمعي هام. وتعتبر معلوماتك واحدة من أهم الأصول لدينا. نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك إلى أطراف ثالثة.

لذلك ، فإننا نتخذ الاحتياطات التالية، من بين أمور أخرى ، من أجل حماية أفضل للمعلومات الشخصية:

نحن نتخذ الاحتياطات التقنية المعقولة لمنع فقدان أو سوء استخدام أو تغيير معلوماتك الشخصية بما في ذلك استخدام برنامج Secure Sockets Layer (SSL). تتم إدارة معاملاتنا على شبكة الإنترنت من خلال شراكتنا مع KNET.

نقوم بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها على خوادمنا الآمنة (بكلمة مرور وجدار حماية). سيتم تشفير جميع المعاملات الإلكترونية التي تجريها أو تستلمها باستخدام تقنية SSL.

نقوم بعرض آخر أربعة أرقام فقط من أرقام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بك ، بينما في حالة استخدام Visa أو MasterCard ، سيتم طلب رقم CVV ، وعند استخدام بطاقات Knet سيطلب منك إدخال رمز Knet الخاص بك عند تأكيد الطلب . ومع ذلك ، يجب تقديم رقم البطاقة بالكامل إلى شركة البطاقة المناسبة (Knet أو MiGS) أثناء معالجة الطلب.

من المهم بالنسبة لك حماية نفسك ضد الوصول غير المصرح به إلى حسابك وكلمة المرور وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك التأكد من تسجيل الخروج / تسجيل الخروج من حسابك ، عند الخروج من موقعنا.

نحن ملتزمون بحماية خصوصية المستخدمين المسجلين والزوار على موقعنا ، ونوضح في سياسة الخصوصية هذه الطريقة التفصيلية التي نستخدم بها معلوماتك.

منع الغش والاحتيال

من أجل حماية عملائنا وأنفسنا من الاحتيال والسرقة ، يجوز لنا مشاركة كل أو أي من المعلومات الشخصية التي نحصل عليها من أطراف ثالثة أخرى ، وشركات ، وتجار تجزئة ، ومؤسسات مالية ووكالات قانونية منخرطة في منع الاحتيال والكشف عنه ، لاستخدامها بنفس الطريقة..

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط عبارة عن سطر صغير من النص يتم تخزينه في المستعرض الخاص بك عندما تقوم بزيارة موقع ويب يدعم ملفات تعريف الارتباط. أثناء تصفح الويب ، سترسل المواقع الممكّنة لملفات تعريف الارتباط ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك، بالإضافة إلى الصفحات. ربما يحتوي متصفحك على خيارات تتيح لك التحكم في ما إذا كان المستعرض يقبل ملفات تعريف الارتباط أو يرفضها أو يخطرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط إليك.

إذا تم ضبط المستعرض على وضع رفض ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتعرف مواقع الويب الممكّنة لملفات تعريف الارتباط عليك عند عودتك إلى الموقع مرة أخرى.  هذا يوفر لك إخفاء الهوية ، لكنه يجعل من الصعب جدًا تقديم خدمات مخصصة لك. كما أنه أقل أمانًا من استخدام ملفات تعريف الارتباط ، لأنه يجب إرسال جميع بياناتك الخاصة إلى موقع الويب في كل مرة تقوم فيها بمطالعة الصفحة. يعني قبول ملفات تعريف الارتباط أن بياناتك الخاصة يمكن أن تبقى في خادم الويب، والمعلومات الوحيدة التي يتم نقلها عبر الإنترنت هي ملف تعريف الارتباط الخاص بك.

إذا تم ضبط المستعرض الخاص بك بحيث يقبل ملفات تعريف الارتباط ، فسيتم تخزين أي ملفات تعريف ارتباط يتم إرسالها إلى المستعرض الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة من الوقت. هناك بضعة أنواع مختلفة من ملفات تعريف الارتباط. يتم تخزين ملف تعريف الارتباط "جلسة" فقط في ذاكرة العمل الخاصة بالكمبيوتر (RAM) ويستمر وجوده  فقط خلال جلسة الاستعراض الخاصة بك. عند إغلاق جميع نوافذ المتصفح ، أو عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، تختفي ملفات تعريف ارتباط الجلسة إلى الأبد. يتم تخزين ملف تعريف ارتباط "دائم" على محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر حتى تاريخ محدد ، والذي قد يكون غدًا ، أو الأسبوع القادم ، أو بعد 10 سنوات من الآن.

تبقى ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تنتهي صلاحيتها أو يتم الكتابة فوقها بملفات تعريف ارتباط أحدث ، ويمكنك إزالتها يدويًا.

الأمان

نحن نتخذ جميع الخطوات الضرورية، على نحو معقول، للحماية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التغيير أو الإفصاح أو إتلاف المعلومات الشخصية ، كما أن Inshaee غير مسؤولة عن أي وصول غير مصرح به أو الاستخدام من قبل أطراف ثالثة ، ما لم يتم تمكين هذا الوصول بسبب إهمالنا الجسيم أو سوء السلوك المتعمد من جانبنا.